What Makes A Good Night`s Sleep?

ما الذي يجعل ليلة سعيدة من النوم؟

يلعب النوم دورًا مهمًا في جودة الحياة والصحة الجيدة. يقضي الشخص العادي ما يقرب من 230.000 ساعة من حياته في النوم أو بشكل أساسي ثلث حياته. يساهم النوم في التئام وإصلاح الأنسجة والأوعية الدموية والأعضاء. أثناء النوم نتجدد جسديًا وعقليًا. إذا كنت تعاني من الحرمان من النوم ، فقد تكون لديك مشاكل صحية جسدية وعقلية ، مثل زيادة خطر الإصابة بنوبة قلبية ، وارتفاع ضغط الدم ، والإصابات ، والحوادث ، والاكتئاب. في السنوات القليلة الماضية ، علمنا أيضًا أن هرمون النوم له دور في تثبيط تطور السرطان وتقوية جهاز المناعة لدينا.

إذًا ما المطلوب للنوم الهانئ ليلاً؟ وفقًا للأبحاث التي أجريت على 93٪ من المشاركين ، فإن المراتب المريحة وذات الجودة العالية ، و 91٪ من الوسائد و 86٪ من المراتب المريحة والمفروشات مهمة للنوم الجيد. ثم تأتي بيئة النوم مثل الغرفة الهادئة ودرجة الحرارة والهواء النقي والنظافة.

نريد أن نعرف العوامل المهمة عندما يقرر الأشخاص شراء عنصر لغرفة نومهم. هل يقدرون مظهر المنتج أم يهتمون أكثر بالجودة؟ تظهر الأبحاث أن 87٪ من الأشخاص يختارون المنتجات التي تساعدهم على النوم بشكل أفضل. ذكر 73٪ من المشاركين أنهم اختاروا منتجات غرفة النوم التي تجعل ديكوراتهم الداخلية أكثر بهجة و 50٪ اشتروا المنتجات التي تبدو رائعة للزوار.

مع كل هذه المعلومات القيمة ، نتفهم أن النوم أمر حيوي لصحة جيدة وعمر طويل ويجب أن نكون حساسين للغاية حيال ذلك. يبحث معظم الناس عن منتجات نوم عالية الجودة تساعدهم على النوم بشكل أفضل ولكن في نفس الوقت تبدو جميلة ومبهجة.

لذا ، من أجل نوم جيد ؛ اعتني بالمراتب والوسائد وملاءات السرير والمفروشات.

Back to blog